تنزيل واتساب الذهبي عاصم محجوب : تحميل واتساب عاصم محجوب الذهبي ضد الحظر اخر اصدار 2021

تحميل واتساب عاصم الذهبي 2021، تنزيل واتس اب عاصم محجوب ارطغل الذهبية ERWhatsApp، تحديث واتساب عاصم محجوب ضد الفيروسات مدى الحياه، تنزيل واتس اب AG اخر اصدار agwhatsapp، تنزيل الواتس اب الذهبي ارطغل من ميديا فاير.

تنزيل واتساب عاصم محجوب الذهبي من أكثر محركات البحث تداولاً ويرجع ذلك لأن واتس آب الذهبي نسخة مطورة من الواتس اب الرسمي مع توافر بعض الخدمات والمميزات التي لا تتوافر في الإصدار الرسمي الاخضر الاصلي.

تنزيل واتساب الذهبي عاصم محجوب

فوائد تنزيل واتساب الذهبي عاصم محجوب

واتس آب هو برنامج تواصل إجتماعي يتيح الاتصال والمساهمة لدى الأصدقاء بكل حرية ومع  تنزيل واتس اب الذهبي عاصم محجوب أصبح هناك خصوصية مضاعفة لا تتوافر في الإصدار الرسمي بالإضافة إلى أن ذلك الإصدار تم تعديله وإطلاقة بناءً على مجموعة من الفنيين والمتخصصين لعدة سنوات  في مجال التكنولوجيا وإعادة البرمجة.

كما يحرص واتسب الذهبي على توفير كافة الخصوصية  احتراماً لبيانات المستخدمين مع إمكانية توفير الأمان ضد قراصنة الإنترنت والسوشيال ميديا بشكل خاص وذلك للحفاظ علي كافة البيانات وتداولها دون قيود.

شرح جميع مميزات واتساب الذهبي

مميزات الواتس الذهبي

تم إضافة العديد من الامتيازات التي جعلت معظم المستخدمين يتهافتون على برنامج واتس آب الذهبي ومن ضمن تلك الامتيازات الآتي:

     يملك خطة أمان وحماية تعادل واتس آب الإصدار الرسمي whatsapp.

     يمكن إخفاء التواجد أثناء استخدام البرنامج عن طريق توقف ظهور الإشعارات، فلا يكشف أحد وجودك على الإنترنت أو استخدام البرنامج.

     إمكانية إخفاء ظهور حملة جاري الكتابة أو تسجيل record عند تبادل الدردشة والحديث مع الأصدقاء.

     إزالة مؤشرين الاستلام يمكن استبدالهم بمؤشر واحد رغم مشاهدة الرسالة مع إمكانية إلغاء اللون الأزرق للعلامتين أيضا.

     إمكانية تشغيل رقمين مختلفين من خلال برنامج واحد والتبديل بينهم بكل سهولة خلال بضع دقائق فقط.

     يتيح واتس آب الذهبي إمكانية وضع رقم سري بالمحادثات حتى لا يتم الاطلاع عليها من قبل احد سوي المستخدم فقط.

حل مشكلة تحديث واتس اب الذهبي

مميزات إصدارات واتس آب الذهبي الجديدة

واتس آب الذهبي عاصم محجوب من أفضل برامج الدردشة وتبادل الصور الملصقات التي تتمتع بالتحديثات والإصدارات الجديدة بشكل دوري للحفاظ على خصوصية المستخدمين كالآتي:

     يتوفر بجميع تطبيقات واتساب الرسمية إمكانية وضع حالة أو استوري يتم مشاركتها مع جميع الأصدقاء خلال 24 ساعة فقط ثم يتم حذفها تلقائي، ولكن الجديد في واتس آب الذهبي عاصم محجوب أنه يدعم خاصية مشاهدة حالات الأصدقاء دون معرفتهم أو ظهور إشعار لديهم بذلك.

     ميزة عدم حذف الرسائل بعد استقبالها أصبح الآن متاحاً من قبل برنامج واتس آب، ميزة حذف الرسالة بعد إرسالها وقبل مشاهدة المتلقي لها ولكن من خلال واتس آب الذهبي تظل الرسالة لدي وتس آب الذهبي بعد حذفها من قبل المرسل.

     إمكانية إعداد مجموعة من المحادثات السرية مع إضافة رقم سري لها ولا يمكن الاطلاع على تلك المحادثات سوي المستخدم فقط لأنه الوحيد الذي يعلم تواجدها ورقمها السري.

     بالإضافة إلى إمكانية رفع مقاطع الفيديو الطويلة بجودة ووقت أعلى وأكثر من الواتس اب العادي.

     ارسال اشعارات وتنبيهات عند تغيير أحد الأصدقاء الصورة الشخصية أو إضافة حالة أو مقاطع فيديو جديده.

     يتيح إمكانية قطع الإنترنت عن الواتس اب فقط دون تأثير على اتصالات الهاتف الأخرى.

تحميل واتساب الذهبي 9.00 اخر اصدار 2021 تحديث يومي

تنزيل واتس اب الذهبي عاصم محجوب أخر إصدار

يتميز واتساب الذهبي  بالعديد من الإصدارات المختلفة التي يتم تحديثها  بشكل تلقائي بمجرد تنزيل واتس اب الذهبي عاصم محجوب على الهاتف وللحصول على آخر إصدار للمستخدمين الجدد يتم الآتي:

     الأن يمكنك الحصول على واتس اب الذهبي من خلال البحث على محركات جوجل أو من خلال متجر جوجل بلاي.

     على أن يتم تحميل التطبيق ثم استبداله لتطبيق الواتساب الأصلي أو إمكانية تشغيل الاثنان معاً على نفس الهاتف ولكن بأرقام مختلفة.

 من خلال ما سبق نكون قد توصلنا لكافة مميزات تنزيل واتس اب الذهبي عاصم محجوب مع التأكد من دعمه للخصوصية والأمان لإمكانية استخدامه دون خوف أو قلق.

 

روابط تحميل واتساب عاصم الذهبي ارطغل ERWhatsApp

 للتحميل من هنا

 

google-playkhamsatmostaqltradent